أعلن وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش أن القوات الإسرائيلية ستواصل عملياتها في جنوب لبنان، بما في ذلك منطقة الشقيف، ولن تنسحب منها حتى يتم تفكيك "حزب الله" بشكل كامل، مؤكداً في الوقت ذاته أن إسرائيل ليست طرفاً في المفاوضات الأميركية الإيرانية وأن تلك المباحثات لا تعنيها، مع استمرار العمليات العسكرية بكل طاقتها في الساحة اللبنانية.
**سموتريتش: لا انسحاب من جنوب لبنان قبل تفكيك "حزب الله" ولا علاقة لنا بالمفاوضات الأميركية الإيرانية**




