أكد كل من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع يسرائيل كاتس، ورئيس الأركان إيال زامير، في بيان مشترك عقب اجتماع أمني، على استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في المنطقة العازلة بجنوب لبنان؛ بهدف تدمير بنية "حزب الله" التحتية وإحباط التهديدات التي تستهدف الجنود والمدنيين الإسرائيليين، مشددين على أن أمن مواطنيهم وقواتهم يمثل المبدأ التوجيهي الثابت الذي لا تهاون فيه.
**إسرائيل تؤكد استمرار عملياتها العسكرية في جنوب لبنان وتشدد على أولوية أمنها**




