أعلن "حزب الله" عن مقتل مدنيين اثنين، أحدهما موظف بلدي، وإصابة آخرين بنيران رشاشة أطلقها الجيش الإسرائيلي تجاه مجموعة من المدنيين في حي الدير بمدينة النبطية أثناء محاولتهم فتح الطرقات وانتشال الجثامين من تحت الأنقاض، معتبراً هذا الاستهداف "انتهاكاً فاضحاً" لاتفاق وقف إطلاق النار، ومحذراً من تداعيات هذه الاعتداءات مع تأكيده على استمرار التزامه بالتهدئة حتى الآن.
**"حزب الله" يتهم الجيش الإسرائيلي بخرق وقف إطلاق النار واستهداف مدنيين في النبطية**




