اتهمت وزارة الخارجية الإيرانية الأمين العام لحلف "النيتو" بالاعتراف بـ"التواطؤ" في الحرب الأخيرة ضد إيران، معتبرةً هذا التصرف انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي، كما أشارت الوزارة إلى أن المسؤول الدولي قد حدّد صراحة كلاً من إيطاليا ورومانيا كطرفين مشاركين في هذا "العدوان" ضد البلاد.
طهران تتهم "النيتو" بالاعتراف بالتواطؤ في الحرب الأخيرة عليها




