في إطار الاجتماع الوزاري الخليجي-الأميركي المنعقد في المنامة، أجرى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان مباحثات مع نظيره الأميركي ماركو روبيو، تناولت أبرز المستجدات الإقليمية والدولية؛ حيث استعرض الجانبان تداعيات الاتفاق الأميركي-الإيراني ومسار المفاوضات الجارية، مع التشديد على ضرورة ضمان حرية الملاحة في مضيق هرمز، إلى جانب مناقشة مستجدات الأوضاع في غزة ولبنان.
السعودية وأميركا تستعرضان مستجدات غزة ولبنان وحرية الملاحة في مضيق هرمز




